الأخبار قام بنشر August 7, 2022 قام بنشر August 7, 2022 أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في البيان الصادر عنها اليوم الأحد، أنه يتبقى 48 ساعة على تعطل الخدمات الصحية بعد توقف محطة توليد الكهرباء في غزة واستنزاف الوقود في مولدات المستشفيات.وفي السياق ذاته طالبت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأحد، الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان.وأدان الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، "التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا في المسجد الأقصى من خلال السماح لمجموعات من المتطرفين اليهود باقتحامه وأداء الصلوات التلمودية في ساحاته".وأضاف: "تواصل إسرائيل كذلك عدوانها ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وهدم المنازل فوق ساكنيها، ما أدى إلى استشهاد عائلات بمن فيها النساء والأطفال".وقال في بيان: "إن استمرار العدوان الإسرائيلي سواء في المسجد الأقصى المبارك أو قطاع غزة أو جنين وغيرها من المدن والقرى الفلسطينية، هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، ويمثل محاولة لدفع الأمور نحو التصعيد والمزيد من أجواء التوتر".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥