اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصحة الفلسطينية مستشفيات غزة مهددة بالتوقف خلال 48 ساعة

Recommended Posts

news_1659872518_1669.jpeg

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في البيان الصادر عنها اليوم الأحد، أنه يتبقى 48 ساعة على تعطل الخدمات الصحية بعد توقف محطة توليد الكهرباء في غزة واستنزاف الوقود في مولدات المستشفيات.

وفي السياق ذاته طالبت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأحد، الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان.

وأدان الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، "التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا في المسجد الأقصى من خلال السماح لمجموعات من المتطرفين اليهود باقتحامه وأداء الصلوات التلمودية في ساحاته".

وأضاف: "تواصل إسرائيل كذلك عدوانها ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وهدم المنازل فوق ساكنيها، ما أدى إلى استشهاد عائلات بمن فيها النساء والأطفال".

وقال في بيان: "إن استمرار العدوان الإسرائيلي سواء في المسجد الأقصى المبارك أو قطاع غزة أو جنين وغيرها من المدن والقرى الفلسطينية، هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، ويمثل محاولة لدفع الأمور نحو التصعيد والمزيد من أجواء التوتر".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..