الأخبار قام بنشر August 15, 2022 قام بنشر August 15, 2022 أعلنت شركة "المملكة القابضة" السعودية أنها ضخت استثمارات في شركات الطاقة الروسية "غازبروم"، و"روسنفت" و"لوك أويل" في الفترة بين 22 فبراير و22 مارس، بنحو ملياري ريال سعودي، أي نحو 520 مليون دولار .وأضافت الشركة على حسابها على موقع تويتر، أمس الأحد، أن استثماراتها تندرج ضمن برنامج استثماري كبير للشركة مدته ثلاث سنوات وتبلغ قيمته الإجمالية 12.8 مليار ريال (3.4 مليار دولار).وأوضحت المملكة القابضة أنها استثمرت 1.37 مليار ريال (360 مليون دولار) ريال في شركة "غازبروم" ونحو 196 مليون ريال (52 مليون دولار) في "روسنفت" في 22 فبراير، إضافة إلى 410 ملايين ريال (109 مليون دولار) في "لوك أويل" في الفترة من 22 فبراير إلى 22 مارس.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥