الأخبار قام بنشر August 17, 2022 قام بنشر August 17, 2022 تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً من المستشار الألماني أولاف شولتز.واستعرض الزعيمان خلال الاتصال أوجه العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وألمانيا وفرص التعاون المشترك، حسب وكالة الأنباء السعودية "واس".وذكرت الوكالة أن الجانبين بحثا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها بما يحقق السلام والاستقرار.من جهته، قال المتحدث باسم الحكومة الألمانية، ستيفن هيبيستريت إن "المستشار الألماني أولاف شولتز أجرى محادثة هاتفية مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وناقشا العلاقات الإقليمية والثنائية، لا سيما الحرب في اليمن".وأشار هيبستريت في بيان إلى أن "شولتز وبن سلمان تحدثا أيضًا عن الحرب التي شنتها روسيا ضد أوكرانيا وعواقبها العالمية، بالتعاون في إطار مجموعة العشرين".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥