الأخبار قام بنشر August 17, 2022 قام بنشر August 17, 2022 أعلنت شركة إدارة المحطات النووية الروسية "روس إنيرجي أتوم" اليوم /الأربعاء/ أن محطة الطاقة الذرية في مقاطعة كورسك عادت للعمل بشكل كامل.وذكرت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية أن ذلك يأتي بعد قيام مجموعات تخريب أوكرانية بتفجير ستة أبراج لخطوط الكهرباء التي تغذي المحطة النووية الواقعة في منطقة كورتشاتوف في مقاطعة كورسك.وكانت هيئة الأمن الفيدرالي الروسية قد أفادت أمس/ الثلاثاء/ أن التفجير تسبب بخلل في سير العملية التكنولوجية لتشغيل محطة الطاقة النووية، مؤكدة أن الحرس الوطني الروسي عزز أمن منشآت الطاقة النووية. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥