الأخبار قام بنشر August 18, 2022 قام بنشر August 18, 2022 أعلنت الحكومة السويدية عن رغبتها في تعويض المستهلكين والشركات مع الارتفاع الكبير لأسعار الكهرباء بسبب الأزمة في أوكرانيا وقد خصصت لذلك مبلغا يناهز ستين مليار كورونة (5.7 مليارات يورو).وقالت رئيسة الحكومة ماغدالينا أندرسن في مؤتمر صحافي إنه سيتم تخصيص ما لا يقل عن ثلاثين مليار كورونة لتعويض الاستهلاك المنزلي ومن المرتقب توزيعها "هذا الشتاء".وبلغ سعر استهلاك الكهرباء في جنوب السويد مستوى قياسيا ب 5.69 كورونة لكل كيلوواط في الساعة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥