الأخبار قام بنشر August 23, 2022 قام بنشر August 23, 2022 قررت غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء الجزائر، اليوم الثلاثاء، إيداع الوزير الأول السابق نور الدين بدوي الحبس المؤقت، لتورطه بتهم تتعلق بالفساد، بعدما وضع تحت الرقابة القضائية، الخميس الماضي وفق صحيفة الشروق الجزائرية.وتوجه لبدوى الذي تولى تسيير الجهاز التنفيذي بالدولة عام 2019وتولى قبلها حقيبة الداخلية؛ قضايا فساد تعود إلى عام 2015، حينما كان واليا على "قسنطينة".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥