الأخبار قام بنشر August 25, 2022 قام بنشر August 25, 2022 ذكرت كييف أن محطة زابوروجيا الأوكرانية للطاقة النووية، التي تحتلها القوات الروسية، قد تم فصلها عن شبكة الكهرباء الأوكرانية.وقالت شركة انرهواتوم التي تتولى تشغيل محطة الطاقة الحكومية إنه تم فصل إمدادات الكهرباء عن المحطة، من خلال خط اتصال لمحطة طاقة حرارية مجاورة.وقالت موسكو إنه يجب إغلاق الوحدتين المتبقيتين بالمحطة واللتين لا تزالان تعملان، بشكل مؤقت، بسبب القصف الأوكراني. وقال يفجيني باليتسكي، رئيس العمليات العسكرية في المنطقة عبر تطبيق تليجرام إنه تم الفعل استئناف عمل وحدة واحدة.ويتعذر التحقق بشكل مستقل من صحة المعلومات الواردة من كلا الطرفين.وتبادلت كييف وموسكو الاتهامات في الآونة الأخيرة بشأن قصف أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا. ووفقا لإنرهواتوم، تضررت الآن جميع خطوط الإمداد الأربعة لمحطة الطاقة جراء القصف الروسي.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥