الأخبار قام بنشر August 25, 2022 قام بنشر August 25, 2022 مددت ميليشيات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، اعتقال الأسير بسام السعدي، للمرة الرابعة.وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا "، أن محكمة الاحتلال مددت اعتقال السعدي حتى يوم الأحد المقبل.وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت السعدي في الأول من الشهر الجاري، وصهره أشرف الجدع، من منزله في مخيم جنين.يذكر أن الأسير السعدي من مخيم جنين، اعتقل سابقاً عدة مرات، وأمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن 10 أعوام.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥