الأخبار قام بنشر August 25, 2022 قام بنشر August 25, 2022 قالت بورنيما أناند، رئيسة منتدى بريكس الدولي، إن روسيا والهند ليسا بحاجة إلى الدولار الأمريكي في التجارة، بعد أن لجأتا إلى العملات الوطنية لإجراء تسويات متبادلة.وحسب وكالة “ريا نوفوستي” الروسية، قالت أناند: “لقد طبقنا آلية التسويات المتبادلة بالروبل والروبية، ولا داعي لبلداننا لاستخدام الدولار في التسويات المتبادلة. واليوم تقوم الصين بتطوير آلية مماثلة للتسويات المتبادلة بالروبل واليوان.وأضافت: “هذا يعني أن دول بريكس تنفتح على روسيا، مما يتيح الفرصة للبلاد للتغلب على تداعيات العقوبات”.وقالت رئيسة منتدى بريكس الدولي، إن التجارة المتبادلة بين الهند وروسيا نمت خمسة أضعاف خلال الأربعين عامًا الماضية.وتزود موسكو الهند بكميات متزايدة من النفط، وفي المقابل تحصل على كميات كبيرة من المنتجات الزراعية والمنسوجات والأدوية وغيرها من المنتجات.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥