الأخبار قام بنشر August 28, 2022 قام بنشر August 28, 2022 قرر الأسرى الفلسطينيون اتخاذ خطوات تصعيدية، داخل كافة سجون الاحتلال الإسرائيلي، والتي تبدأ بحل الهيئات التنظيمية.وأكد نادي الأسير الفلسطيني، أن حل الهيئات التنظيمية يعني أن تصبح إدارة السجون مجبرة على التعامل مع الأسرى كأفراد، وليس كتنظيمات، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية وعالية اليوم.واتفق الأسرى على تحديد يومي الاثنين والأربعاء المقبلين لتنفيذ الخطوات «النضالية التمهيدية»، على أن تنتهي مطلع سبتمبر المقبل بإضراب مفتوح عن الطعام تشارك فيه كافة الفصائل في السجون.يذكر أن حالة من التوتر الشديد سادت أقسام الأسرى في السجون الإسرائيلية، بعد أن أقدمت إدارة السجون على فرض عزل مضاعف على الأسرى، وسحب الكهربائيات من عدة أقسام في عدد من السجون، واستدعاء قوات إضافية في عدة سجون.ويبلغ عدد الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي نحو 4550 أسيرا، بينهم 31 أسيرة، ونحو 175 قاصرا بينهم طفلة، وأكثر من 700 معتقل إداري.وامتنع الأسرى الأربعاء الماضي، عن الخروج للفحص الأمني، وأعادوا وجبات الطعام، كخطوة من الخطوات الاحتجاجية التي أقرتها لجنة الطوارئ العليا، بعد تنصل سلطات الاحتلال من الاتفاق والتفاهمات التي تمت مع قادة الحركة الأسيرة في مارس الماضي، والتي تتعلق بأمور وتفاصيل حياتية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥