الأخبار قام بنشر August 30, 2022 قام بنشر August 30, 2022 أفاد مكتب إعلام الأسرى، امس الاثنين، بفشل جلسة الحوار مع إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي في سجن "هداريم"، وعلى إثره قرر الأسرى إغلاق جميع الأقسام داخل السجن اليوم الثلاثاء.وأوضح المكتب، أن الأسرى بدأوا في الاستعداد للإضراب المفتوح عن الطعام رفضًا لإجراءات الاحتلال التعسفية بحقهم.وقالت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة الثلاثاء الماضي، إنه من المقرر أن يبدأ في أيلول القادم بدء الخطوات التصعيدية الجماعية للأسرى مع المحتل، مؤكدًا أن "المعركة مع السجان لا يوجد فيها أم المعارك، وستبقى عملية التدافع معهم مستمرة ما دام هناك احتلال".وأضافت لجنة الطوارئ أنه لن يسمح يومًا للسجان أن يفرض إرادته علينا، ولن نسمح بذلك اليوم أيضًا عبر وحدتنا الوطنية، وخلف قيادة وطنية موحدةوشددت لجنة الطوارئ أن الحراك لن يتوقف عن تحركنا وإضرابنا -حال شرعنا به- إلا بتحقيق كامل مطالبنا، ولن تنتهي معاناتنا إلا بتحقيق حريتنا التي هي مسؤولية الجميع من أبناء شعبنا ومقاومته.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥