الأخبار قام بنشر August 31, 2022 قام بنشر August 31, 2022 دخل الأسير مراد محمد رضا أحمد أبو الرب من قرية جلبون شرق محافظة جنين بالضفة المحتلة، اليوم الأربعاء، عامه السابع عشر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.واعتقل أبو الرب بتاريخ 31/8/2006، أثناء تواجده في بلدة العيزرية قرب القدس حيث كان مطارداً للاحتلال، وحكمت عليه سلطات الاحتلال بالسجن مدة أربعة مؤبدات؛ بدعوى اشتراكه في عمليات مسلحة ضد الاحتلال.وأكمل الأسير أبو الرب تعليمه وهو في السجن وحصل على درجة الماجستير، وهو يقوم الآن بالإشراف على دورات علمية وبرامج تدريسية لطلبة الثانوية العامة والجامعة من الأسرى.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥