الأخبار قام بنشر September 1, 2022 قام بنشر September 1, 2022 أكدت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة اليوم الخميس 1/9/2022، في بيانها رقم (5)، خوضها الإضراب المفتوح عن الطعام مساءً بوحدةٍ وطنية، معربةً عن أملها أن تمتد وتترسخ في كافة ساحات الوطن وساحات مواجهة الاحتلال الغاصب، وأعلنت عن أسماء لجنة قيادة الإضراب.وقالت اللجنة :" نرسل لكم رسالتنا الأخيرة قبل خوضنا للإضراب المفتوح عن الطعام؛ والذي سنبدأ به مساء هذا اليوم الخميس 1/9/2022م، وذلك بعد تعنت الاحتلال وإصراره على إجراءاته التعسفية الانتقامية بحقنا، والتي يسعى من خلالها للانتقام منا ولهدم مؤسساتنا التنظيمية التي هي أساس استقرار حياتنا الاعتقالية."وشددت اللجنة، على خوضها هذه المعركة بعزيمةٍ وإصرار لوقف هذه الهجمة وهذا التعدي الصارخ على حياة الأسرى وعلى منجزاتهم، مضيفةً :"نخوض هذه المعركة وكلنا ثقة بالله أنه ناصرنا ومخزي المعتدين."وأعلنت اللجنة عن لجنة قيادة الإضراب، وهي الجهة المخولة بمتابعة التفاوض مع إدارة السجون وإدارة هذه المعركة، وذلك بالتشاور مع هيئاتها ومرجعياتها التنظيمية.وأوضحت اللجنة أن لجنة قيادة الإضراب هم:1. عمار مرضي. ممثلًا عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.2. سلامة القطاوي. ممثلًا عن حركة المقاومة الإسلامية حماس.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥