الأخبار قام بنشر September 4, 2022 قام بنشر September 4, 2022 أطلقت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، نيران رشاشاتها الثقيلة وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والإنارة تجاه مراكب الصيادين في بحر وسط وجنوب قطاع غزة.وأفاد مراسل وكالة وفا الفسطينية بأن زوارق حربية إسرائيلية أطلقت النار والغاز وقنابل الإنارة تجاه مراكب الصيادين العاملة في بحر منطقتي النصيرات ودير البلح وسط القطاع، ورفح جنوبا وأجبرت الصيادين على مغادرة البحر عنوة.يذكر أن الزوارق الحربية الإسرائيلية المتمركزة في بحر قطاع غزة تتعمد بشكل يومي إطلاق النار والغاز تجاه الصيادين وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥