الأخبار قام بنشر September 5, 2022 قام بنشر September 5, 2022 أصيب 4 جنود، مساء الأحد، في انفجار عبوة ناسفة أُلقيت على مركبة لجيش الاحتلال قرب مستوطنة "أريئيل" شمال رام الله بالضفة المحتلة.وذكرت مصادر عبرية :"أنه أصيب أربعة من جنود الاحتلال بعد إلقاء عبوة ناسفة على مركبة لجيش الاحتلال قرب مستوطنة "أريئيل" شمال رام الله".وقالت المصادر عبرية" 4 إصابات هو عدد المصابين في صفوف جيش الاحتلال جراء إلقاء عبوة ناسفة تجاه مركبة لجيش الاحتلال في منطقة النبي صالح شمال رام الله، منهم إصابة لم يتم التعرف على حالتها والباقي طفيفة".وأضافت المصادر: "أن سيارة ألقت عبوة ناسفة تجاه مركبة لجيش الاحتلال قرب قرية النبي صالح شمال رام الله، وانسحبت من المكان".وكانت أعلنت مصادر عبرية امس الأحد 4/9/2022 ، عن ارتفاع الإصابات جراء عملية إطلاق نار صوب حافلة تقل جنود من "لواء غــولاني" بالأغوار بالقرب من حاجز الحمرا بالأغوار الشمالية إلى سبعة بينها حالة خطيرة.وقد سجلت منذ صباح اليوم وحتى الآن 11 إصابة في صفوف جنود جيش الاحتلال ومستوطنيه في عمليات إطلاق نار وإلقاء عبوات وإلقاء حجارة متفرقة في الضفة و"غور الأردن" نفذها مقاومون.وتجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة تمددت الكتائب التابعة لـ"سرايا القدس" في العديد من مناطق الضفة الغربية المحتلة مثل رام الله وطولكرم وطوباس وجنين ونابلس.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥