الأخبار قام بنشر September 7, 2022 قام بنشر September 7, 2022 أعلنت ألبانيا اليوم الأربعاء، عن اتخاذها قرارا بطرد السفير الإيراني لديها وإلزامه بمغادرة البلاد خلال 24 ساعة.وقال رئيس الوزراء الألباني إنه طلب من جميع الدبلوماسيين الإيرانيين وموظفي السفارة الإيرانية بالمغادرة خلال 24 ساعة أيضًا.وقررت ألبانيا كذلك قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران على خلفية هجوم سيبراني تعرضت له الدولة الأوروبية مؤخرًا.وأضاف: "رد الفعل الصارم هذا يتناسب تماما مع خطورة وجسامة الهجوم الإلكتروني الذي هدد بشل الخدمات العامة ومحو الأنظمة الرقمية واختراق سجلات الدولة وسرقة المراسلات الإلكترونية الحكومية على الإنترنت، وإثارة الفوضى والانفلات الأمني في البلاد".واستهدف الهجوم البوابة الإلكترونية لحكومة ألبانيا، وتسبب في حالة من الذعر في خدمات الدولة الألبانية عبر الإنترنت.وتم حينها حظر المئات من الخدمات عبر الإنترنت لمدة أيام، وفقا لصحيفة "ألبانيا ديلي نيوز".وقالت ألبانيا إن التحقيقات أكدت أن إيران وراء هجوم سيبراني على مؤسسات وشركات في الدولة، موضحة أن الهجوم وقع منتصف يوليو الماضي وأضر كثيرا في البلاد.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥