الأخبار قام بنشر September 7, 2022 قام بنشر September 7, 2022 أجرت ليز تراس أول محادثة هاتفية بعد توليها رئاسة الحكومة البريطانية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعربت خلالها عن أملها في التعاون معه لحل المشاكل المشتركة.ونقلت وكالة رويترز عن "داوننغ ستريت" في بيان قوله: تحدثت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس مع الرئيس الأمريكي بايدن".وأضاف: "وأعربت تراس خلال المحادثة عن أملها في التعاون مع الزعيم الأمريكي لحل المشاكل المشتركة، ولا سيما تلك التي نشأت على خلفية الوضع في أوكرانيا".وأصبحت ليز تراس رسميا، رئيسة وزراء المملكة المتحدة الجديدة،، بعد لقاء الملكة إليزابيث الثانية في قلعة بالمورال في اسكتلندا.ووصلت تراس، التي تم انتخابها رئيسة لوزراء المملكة المتحدة ، إلى قلعة بلوميرل في اسكتلندا - المقر الصيفي للملكة إليزابيث، حيث منحتها الملكة التفويض لتشكيل حكومة جديدة، وفق شبكة "سي إن إن".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥