الأخبار قام بنشر September 7, 2022 قام بنشر September 7, 2022 يواجه السويسريون، الذين سيرفعون درجة حرارة منازلهم أكثر من 19 درجة مئوية (66.2 درجة فهرنهايت) هذا الشتاء، في انتهاك لتوجيهات الحكومة بشأن نقص الغاز المحتمل، غرامات وعقوبة السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.وقال المتحدث باسم وزارة الاقتصاد السويسرية ماركوس سبورندلي لصحيفة "بليك" الثلاثاء: "انتهاكات قانون الإمدادات في البلاد تشكل دائما مخالفات أو حتى جرائم وتستوجب مقاضاة السلطات (لمرتكبيها) بشكل تلقائي".وبحسب الصحيفة، ففي حالة الانتهاك المتعمد للمبادئ، قد يواجه المواطنون عقوبة بالسجن تصل إلى ثلاث سنوات.وأفادت "بليك" بأنه حتى الانتهاك الناتج عن الإهمال لهذه الإجراءات سيعاقب عليه بغرامة.وفي أواخر أغسطس، قالت السلطات السويسرية إنه في حالة نقص الغاز، يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة في الغرف التي يتم تسخينها بالغاز 19 درجة مئوية، وفقا لمشروع مرسوم.علاوة على ذلك، لا يمكن تسخين المياه إلا حتى 60 درجة مئوية، بينما يُحظر استخدام السخانات أو خيام الهواء الساخن، ويجب أيضا إيقاف حمامات الساونا والمسابح.ومن المتوقع أن تواجه سويسرا مخاطر عالية بشكل لا يصدق لنقص الكهرباء والغاز، وفي أواخر أغسطس حث فيرنر لوجينبول، رئيس مفوضية الكهرباء السويسرية، المواطنين على تخزين الشموع والحطب، مشيرا إلى احتمال انقطاع التيار الكهربائي في الشتاء المقبل.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥