الأخبار قام بنشر September 11, 2022 قام بنشر September 11, 2022 جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أمر الاعتقال الإداري بحق المعتقل جمال زيد (64 عامًا) من مدينة البيرة للمرة الثالثة على التوالي.واعتقل الاحتلال زيد من منزله بتاريخ 15/9/2021 ليصدر بحقه قرارًا بالاعتقال الإداري مدة 6 أشهر، ثم يتجدد ثلاث مرات على التوالي لمدة ثلاثة أشهر، وهو يعاني من ظروف صحية صعبة، ومصاب بفشل كلوي، ويقوم بغسل الكلى 3 مرات في الأسبوع.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥