الأخبار قام بنشر September 11, 2022 قام بنشر September 11, 2022 أقام مستوطنون، اليوم الأحد، بؤرة استيطانية جديدة فوق اراضي بلدة قصرة، جنوب نابلس.وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس في تصريح لـ"وفا"، إن المستوطنين أقاموا بؤرة استيطانية جديدة فوق أراضي جبل الخارجي جنوب شرق قصرة، وأحاطوها بأسلاك شائكة.وأضاف أن المنطقة شهدت قبل فترة اعمال تجريف وشق طرق؛ بهدف ربطها مع مستوطنة "مجدوليم" المقامة على مدخل البلدة.ولفت دغلس إلى أن المنطقة تشهد تصاعدا في البناء الاستيطاني والاستيلاء على المزيد من الاراضي؛ لربط المستوطنات ببعضها.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥