الأخبار قام بنشر September 12, 2022 قام بنشر September 12, 2022 أطلقت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، النار وقنابل الغاز السام تجاه مراكب الصيادين في بحر محافظة شمال قطاع غزة.وأفاد مراسل وفا، بأن بحرية الاحتلال أطلقت النار تجاه مراكب الصيادين في بحر بلدة بيت لاهيا شمالا، وأجبرتهم على مغادرة البحر.وكانت بحرية الاحتلال استهدفت فجر اليوم مراكب الصيادين العاملين في بحر محافظتي خان يونس ورفح جنوبا على بعد ميلين وحاصرت الصيادين قبل أن تجبرهم على المغادرة.يشار إلى أن بحرية الاحتلال تستهدف بشكل يومي الصيادين العاملين في بحر قطاع غزة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥