الأخبار قام بنشر September 12, 2022 قام بنشر September 12, 2022 أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلية أم فلسطينية لأربعة أطفال على هدم منزلها بيدها في القدس الشرقية المحتلة، وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، الأحد، أن السلطات تركت نسرين أبو تايه، أم لأربعة أطفال، دون خيار سوى هدم المنزل في بطن الهوى، وهو حي سكني داخل قرية سلوان، جنوب المسجد الأقصى في القدس المحتلة.وذكرت وكالة "وفا" للأنباء أن بلدية القدس أجبرت نسرين أبو تايه على هدم منزلها بحجة أنه بني بدون ترخيص وأنه بني في منطقة مصنفة على أنها "منطقة خضراء".وقالت أبو تايه لـ"وفا" إنها اضطرت إلى هدم المنزل الذي تعيش فيه هي وأطفالها اليتامى الأربعة، لتجنب دفع تكاليف هدم عالية لبلدية إسرائيل في حال نفذت سلطات الاحتلال عملية الهدم، وتخطط حكومة الكيان الصهيوني لطرد العائلات الفلسطينية من أحياء شرق القدس في محاولة لاستبدالها بالمستوطنين.وفي مايو 2021، أثار استيلاء إسرائيل على الأراضي في الضفة الغربية حربًا بين الجيش وجماعات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر استمرت 11 يومًا. خلال الحرب، أدى القصف الإسرائيلي المستمر لغزة إلى مقتل أكثر من 250 فلسطينيًا، من بينهم 66 طفلاً.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥