الأخبار قام بنشر September 13, 2022 قام بنشر September 13, 2022 اعتقلت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة صيادين، واستولت على مركبي صيد في بحر جنوب قطاع غزة.وقال الناشط المختص في شؤون الصيادين زكريا بكر لـ"وفا"، إن بحرية الاحتلال اعتقلت أربعة صيادين، وهم: بيان خميس بكر، ورامي عزات بكر، ومحمود يحيى بكر، ومحمد ناهض بكر خلال عملهم في بحر محافظتي خان يونس ورفح جنوبا، لافتا إلى أن الاتصال قطع بهم الليلة الماضية، وتبين فيما بعد أنهم معتقلون لدى الاحتلال الإسرائيلي.وأشار بكر إلى أن بحرية الاحتلال استولت على مركبي صيد بمعداتهما كان يستخدمها الصيادين الأربعة للحصول على مصدر رزقهم، واقتادتهما إلى ميناء السدود.وأضاف، أن هناك قاربا ثالثا لا زال مجهول المصير، وعلى متنه اثنين من الصيادين، وهما: عدي مسعد بكر، وأحمد محمود اللوح، ويشار إلى أن بحرية الاحتلال تتعمد يوميا بملاحقة الصيادين في بحر القطاع، وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥