الأخبار قام بنشر September 14, 2022 قام بنشر September 14, 2022 رحب مجلس الوزراء القطرى بنتائج مباحثات أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى والرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى جاءت فى إطار زيارة الرئيس السيسى للدوحة لتعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، والرغبة المشتركة في تطويرها والارتقاء بها لمصلحة الشعبين الشقيقين.وأكد المجلس - خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، برئاسة الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وفقا لوكالة الأنباء القطرية (قنا) - أن مباحثات القمة القطرية المصرية ومذكرات التفاهم التي تم التوقيع عليها في الدوحة فتحت أمام البلدين آفاقا جديدة لتوسيع وتطوير التعاون في مختلف المجالات، وتكثيف الجهود لخدمة القضايا العربية وتعزيز العمل العربي المشترك.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥