اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مدبولي بدء التنسيق بين الوزراء والجهات المعنية لإخراج المؤتمر الاقتصادي بشكل مُثمر

Recommended Posts

news_1663169234_7354.jpeg

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، مساء اليوم؛ لاستعراض الأجندة المبدئية المقترحة، ومحاور المؤتمر الاقتصادي الذي وجّه رئيس الجمهورية بعقده، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشّاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

واستهل رئيس الوزراء، الاجتماع، بالإشارة إلى أن اجتماع اليوم، يأتي في إطار استعراض الأجندة المبدئية المقترحة، ومحاور المؤتمر الاقتصادي الذي كلّف الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقده.

وأضاف مدبولي: يتم التنسيق بين الوزراء المعنيين ومختلف الجهات المعنية؛ لإخراج المؤتمر بشكل مُثمر يُحقق المصلحة العامة للدولة، بما يُسهم في الوصول إلى رؤى لمواجهة التحديات، وصياغة خريطة طريق اقتصادية للمستقبل.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، أن المؤتمر الاقتصادي، سيكون كذلك بمثابة فرصة حقيقية؛ للشرح والترويج لعدد من الملفات المهمة التي تعمل عليها الحكومة خلال الفترة الحالية، ومنها على سبيل المثال: وثيقة سياسة ملكية الدولة، التي أصبح لدينا مسودة نهائية لها، ومخرجات اللقاءات التي تمت مع رجال الأعمال في القطاعات المختلفة، والتي تناولت عدة ملفات، من بينها المشروعات التي تطرحها الدولة للشراكة مع القطاع الخاص.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..