الأخبار قام بنشر September 14, 2022 قام بنشر September 14, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، سبعة مواطنين من محافظة نابلس، بينهم أربعة أشقاء.وأفادت "وفا" بأن قوة احتلالية اقتحمت قرية عينابوس جنوب نابلس، واعتقلت المواطنين عبد الرحمن حميدي أحمد حسين، وفارس محمد أحمد رشدان.وأضافت المصادر بأن قوة مماثلة اقتحمت بلدة جماعين جنوب نابلس، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها واعتقلت الأشقاء الأربعة، أحمد، ومحمود، ومحمد، وعمر مؤيد غازي، كما اعتقلت المواطن بلال هشام محمود مدينة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥