الأخبار قام بنشر September 15, 2022 قام بنشر September 15, 2022 بعد أكثر من 3 أشهر ونصف من انقطاع التواصل المباشر بينهما، أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، والمستشار الألماني أولاف شولتز، الثلاثاء الماضي، مكالمة هاتفية مطولة، مما أعتبره مراقبون "علامة ايجابية على بدء إذابة الثلج بين روسيا وأوروبا، بغض النظر عن نتائج هذه المحادثة الملموسة".نص المكالمة:-المكالمة الهاتفية استمرت ساعة ونصف الساعة.-تخلل المكالمة بحث مختلف تداعيات الحرب الأوكرانية على أوروبا والعالم، كملف صادرات الحبوب والطاقة ومحطة زابوروجيا النووية.-الزعيمان الروسي والألماني "اتفقا على استمرار خطوط التواصل بينهما".-المحادثة تمت بالتزامن مع أزمة الطاقة التي تحتد في أوروبا، وعلى وجه الخصوص في ألمانيا مع اقتراب فصل الشتاء، وفي ظل التحولات التي تطرأ على المشهد الميداني عقب تقدم القوات الأوكرانية في منطقة خاركيف الشرقية، وتحقيقها انتصارات على الروس هناك.ويرى مراقبون أن هذه المكالمة تشير إلى بوادر نضوج ما يمكن تسميته بالاستعداد المتبادل لدى طرفي الأزمة (روسيا والغرب) لإبداء الليونة الدبلوماسية والجنوح نحو حلول وسط توقف الحرب" .اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥