اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - متحدث الوزارة يكشف حقيقة استقالة وزير التنمية المحلية من منصبه واعتزاله الحياة السياسية

Recommended Posts

news_1663267034_5622.jpg

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، حقيقة استقالة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية من منصبه واعتزاله الحياة السياسية.

وقال قاسم، في بيان، إن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية يمارس عمله من المكتب بشكل طبيعي، وما تم تدواله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من شائعات لا تمت للواقع بصلة.

وفي وقت سابق، تعرض اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، و6 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع 3 سيارات، وذلك في الكيلو 60 بطريق وادي النطرون - تقاطع طريق البترول مع وادي النطرون، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وتوفي يوم السبت الماضي، محمد علي عبد الجواد، البالغ من العمر 42 عاما، أحد السائقين بوزارة التنمية المحلية، خلال تلقيه العلاج بمستشفى العلمين النموذجي، عقب إصابته في الحادث المروري الذي تعرض له موكب وزير التنمية المحلية خلال شهر أغسطس الماضي.

ووجه وزير التنمية المحلية، القطاعات المعنية بالوزارة بسرعة العمل على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بخروج الجثمان من المستشفى؛ لإنهاء مراسم الجنازة وتقديم كل التيسيرات لأسرة الفقيد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..