الأخبار قام بنشر September 15, 2022 قام بنشر September 15, 2022 أصيب أربعة طلبة بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز السام، اليوم الخميس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، محيط مدرسة العيسوية، شرق مدينة القدس.وقال الناشط المقدسي، عضو لجنة أولياء الأمور محمد أبو الحمص لـ"وفا": إن قوات الاحتلال اقتحمت حي عبيد في العيسوية، وتمركزت قرب المدرسة الثانوية، وداهمت منزلا بجوار المدرسة، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام باتجاه الطلبة في ساحة المدرسة، ما أدى لإصابة أربعة طلبة بحالات اختناق، ونقلوا إلى مركز البستان الصحي، لتلقي العلاج.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥