الأخبار قام بنشر September 15, 2022 قام بنشر September 15, 2022 دخل الأسير نهار أحمد عبد الله السعدي ( 41عاماً) من مدينة جنين، اليوم الخميس، عامه الـ20 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، أن الأسير السعدي معتقل منذ تاريخ 15/9/2003، وحكم عليه بالسجن المؤبد أربع مرات، و20 عاما.وأضاف أن سلطات الاحتلال عزلت الأسير السعدي لفترة طويلة، وأصيب على إثرها بعدة أمراض أبرزها آلام في العظام، والتواء في العامود الفقري، ويعاني حالياً من مشاكل في المعدة والقولون.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥