الأخبار قام بنشر September 18, 2022 قام بنشر September 18, 2022 قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إن محطة زابوروجيا النووية الأوكرانية الضخمة بدأت في استقبال الكهرباء من شبكة الكهرباء الوطنية مرة أخرى.وقطع القصف في المنطقة خطوط إمدادات الكهرباء للمحطة.والمفاعلات الستة الخاصة في وضع الإغلاق البارد، ولكنها تحتاج إلى كهرباء خارجية لتبريد هذه المفاعلات من أجل تفادي خطورة الانصهار النووي.وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إن وضع المحطة، التي تسيطر عليها القوات الروسية، تحسن ولكن لا يزال خطيرا.وزار فريق من خبراء الوكالة المحطة - التي تعتبر الأكبر في أوروبا - مطلع الشهر الجاري.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥