الأخبار قام بنشر September 18, 2022 قام بنشر September 18, 2022 أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، أن البشرية على وشك الدخول في صراع نووي، بعد أن قيام الولايات المتحدة بدفع بأوروبا إلى مواجهة عسكرية مع روسيا على أراضي أوكرانيا.وقال لوكاشينكا في منتدى وطني بمناسب يوم الوحدة الوطنية في بيلاروسيا: "الولايات المتحدة تدفع أوروبا إلى مواجهة عسكرية مع روسيا على أراضي أوكرانيا. إنهم لا يخفون خططهم".وتابع: "لقد تم بالفعل إبرام عقود لسنوات قادمة، أي أنه سيتم تدمير أوكرانيا بشكل كامل، والهدف من ذلك هو إضعاف روسيا وتدمير بيلاروسيا".وأكد أن واشنطن حاضرة في كل النزاعات السياسية الكبيرة، وفي 3 يوليو الماضي، هدد الرئيس البيلاروسي، الغرب بشكل صريح، حال إقدام أي دولة على مهاجمة بلاده.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥