الأخبار قام بنشر September 20, 2022 قام بنشر September 20, 2022 قال بنكا "دنيز و"إيش" التركيان، إنهما علقا استخدام نظام المدفوعات الروسي "مير"، في أعقاب حملة أميركية على المتهمين بمساعدة موسكو في تجنب العقوبات التي فرضت عليها بسبب الحرب في أوكرانيا.وتأتي هذه التحركات بعد أن وسعت واشنطن نطاق عقوباتها الأسبوع الماضي، لتشمل رئيس الكيان الذي يدير منظومة "مير".ويعكس تعليق اثنين من البنوك التركية الخمسة التي كانت تستخدم نظام "مير"، جهودهما لتجنب التأثر بالمعركة المالية بين الغرب وروسيا، حيث تتخذ أنقرة موقفا دبلوماسيا متوازنا.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥