الأخبار قام بنشر September 20, 2022 قام بنشر September 20, 2022 قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين التقى وزيري خارجية أرمينيا وأذربيجان في نيويورك ، في أول محادثات مباشرة بين الجانبين منذ الاشتباكات الحدودية الدامية هذا الشهر.اتفقت أرمينيا وأذربيجان على وقف إطلاق النار الأسبوع الماضي ، منهية يومين من العنف المرتبط بنزاع استمر لعقود بين دول الاتحاد السوفيتي السابق على إقليم ناغورنو كاراباخ.أدى القتال ، الذي ألقى كل طرف باللوم فيه على الآخر ، إلى مقتل أكثر من 170 جنديًا وهدد بجر تركيا ، الداعم الرئيسي لأذربيجان ، وروسيا حليفة أرمينيا إلى صراع أوسع في وقت تشهد توترات جيوسياسية عالية بالفعل.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥