الأخبار قام بنشر September 25, 2022 قام بنشر September 25, 2022 مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الاعتقال الإداري للمرة الثالثة على التوالي للأسير الجريح وسام محمد أبو زيد من مخيم جنين لمدة 6 أشهر.وذكر ذوو الأسير أبو زيد لـ"وفا"، أن سلطات الاحتلال جددت اعتقاله للمرة الثالثة على التوالي، وكان قد تم اعتقاله وهو مصاب بالقدمين في جنين بتاريخ 6-9-2021، وأجريت له ثلاث عمليات جراحية، ولا يزال يعاني من إصابته ويقبع في سجن النقب الصحراوي.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥