الأخبار قام بنشر September 25, 2022 قام بنشر September 25, 2022 أعلن ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر الأمريكية، إصابته مجدداً بفيروس كورونا "كوفيد 19" بعدما جاءت نتائج الاختبار إيجابية، وقال الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" ألبرت بورلا في بيان:"أشعر أنني بحالة جيدة ولا أعاني أي أعراض".وأضاف ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" أنه لم يأخذ بعد الجرعة التنشيطية من اللقاح ثنائي التكافؤ الجديد.وكان بورلا (60 عاما)، قد أصيب بفيروس كورونا "كوفيد 19" في أغسطس وبدأ العلاج بعقار باكسلوفيد الذي تنتجه شركته، وتلقى أربع جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا الذي طورته شركة فايزر وشريكتها الألمانية بيونتيك.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥