الأخبار قام بنشر October 3, 2022 قام بنشر October 3, 2022 وجهت الحكومة الروسية، اليوم الإثنين، اتهامات إلى كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وبولندا بالوقوف وراء تخريب خط أنابيب الغاز نورد ستريم.ومن جانبه قال نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، إن موسكو عازمة على اكتشاف المسؤول عن تخريب خطوط أنابيب "السيل الشمالي"، متهما كل من الولايات المتحدة وأوكرانيا وبولندا.وأفادت وكالة الأنباء سبوتنيك، بأن نوفاك أكد أنه يمكن إصلاح خطوط غاز "نورد ستريم 1 و2" تقنيا ممكنا إلا أن ذلك سيتطلب الكثير من الوقت والمال، موضحا بشكل أولي أن روسيا ترى أن الولايات المتحدة وأوكرانيا وبولندا كانت معنية بتخريب خطوط أنابيب "السيل الشمالي". وقال نائب رئيس الوزراء الروسي إن هذه البلدان أعربت سابقا عن أن "هذه البنية التحتية لن تعمل، وسوف يفعلون كل شيء من أجل هذا"، مؤكدا أن مثل هذه الحوادث لم تقع من قبل وهي تحتاج إلى دراسة جدية.قوال دوجلاس ماكريجور، المستشار السابق لوزير الدفاع الأمريكي في إدارة الرئيس الأمريكي السابق ترامب، إن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قد تكونا وراء الانفجارات في خطي أنابيب نورد ستريم 1 ونورد ستريم 2، حسبما نقلت وكالة تاس الروسية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥