الأخبار قام بنشر October 4, 2022 قام بنشر October 4, 2022 مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعي (20 عاما) من رام الله حتى الـ11 من شهر تشرين الأول الجاري، رغم خطورة وضعه الصحي.وحمّل نادي الأسير، في بيان، سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مصيره، لافتاً إلى أن المُعتقل الرفاعي مصاب بسرطان القولون والغدد، وتعرض للإصابة ثلاث مرات، كما أنه أسير سابق، حيث تعرض للاعتقال منذ أن كان طفلا ثلاث مرات، وهذا الاعتقال الرابع الذي يتعرض له، وهو بحاجة إلى متابعة ورعاية صحية حثيثة. وبحسب والده إن وضعه الصحي خطير، وذلك وفقًا لتقارير الأطباء.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥