الأخبار قام بنشر October 6, 2022 قام بنشر October 6, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ستة مواطنين، من محافظة القدس، بينهم أسرى محررون.وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: ناجي بسام داود، ومحمد مصطفى داود، ومحمد شفيق مرار، من قرية بيت دقو، شمال غرب القدس، وجميعهم أسرى محررون، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها.وذكرت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت: محمد محمود حمدان، من بلدة عناتا، وعيسى الخطيب، والأسير المحرر محمد حسن الخطيب من بلدة حزما، شمال شرق القدس المحتلة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥