الأخبار قام بنشر October 9, 2022 قام بنشر October 9, 2022 أكدت صحيفة "واشنطن بوست" أن النرويج "تستفيد بشكل غير لائق" من أزمة الطاقة في أوروبا والنزاع في أوكرانيا، حيث تستغل ارتفاع أسعار النفط والغاز غير آبهة بحلفائها الأوروبيين، وكتبت الصحيفة أن تفاقم أزمة الطاقة في أوروبا، جعل الدولة الإسكندنافية تلعب دورا بارزا بشكل متزايد في تأمين الوقود.ويقول الخبراء إن أوسلو تستفيد "بشكل غير لائق" من الاتحاد الأوروبي، وستجني 109 مليارات دولار من قطاع النفط هذا العام، بزيادة 82 مليارا عن العام الماضي، وسيذهب معظم المبلغ إلى صندوق الثروة السيادي، الذي تجاوز احتياطيه تريليون دولار، وبدورها ترفض السلطات النرويجية، كل الاتهامات بالمضاربة، وتقول إن ارتفاع السعر سببه نقص المعروض في السوق.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥