الأخبار قام بنشر October 9, 2022 قام بنشر October 9, 2022 أطلقت كوريا الشمالية صاروخين باليستيين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي، في سابع عملية إطلاق من نوعها تجريها بيونج يانج في غضون أيام، وذلك رغم تنديد واشنطن وحليفتيها طوكيو وسول بتلك التجارب.وزير الدولة الياباني للدفاع توشيرو إينو قال للصحفيين: إن الصاروخين وصلَا إلى ارتفاع 100 كيلومتر وقطعَا مسافة 350 كيلومترا، مضيفًا أنه "جرى إطلاق الصاروخ الأول في حوالي الساعة 1:47 صباحًا بالتوقيت المحلي، والثاني بعدها بنحو 6 دقائق".ذكر أن الصاروخين وقعَا خارج المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان، مشيرًا أشار إلى أن اليابان ما زالت تعمل على تحديد نوع الصاروخين، بما يشمل احتمالية أنهما صاروخان باليستيان أُطلقا من غواصة أو اثنتين. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥