الأخبار قام بنشر October 11, 2022 قام بنشر October 11, 2022 قال رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، اليوم الثلاثاء، إن كوريا الشمالية ليس لديها ما تكسبه من الأسلحة النووية ، حسبما ذكرت وكالة أنباء يونهاب ، حيث تسعى الدولة المعزولة إلى تعزيز قدرتها على مهاجمة جارتها الجنوبية، وقال يون للصحفيين في إشارة إلى كوريا الجنوبية باسمها الرسمي ، وفقا لوكالة يونهاب 'كوريا الشمالية تتقدم في تطويرها النووي وتهدد ليس فقط جمهورية كوريا ولكن العالم'.وقالت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية، أمس الإثنين ، إن الزعيم كيم جونغ أون وجه تدريبات تكتيكية نووية استهدفت كوريا الجنوبية على مدار الأسبوعين الماضيين احتجاجًا على التدريبات البحرية المشتركة الأخيرة التي أجرتها القوات الكورية الجنوبية والأمريكية باستخدام حاملة طائرات.وأعرب الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون عن تقديره الكبير لقواته القتالية النووية التي تحمل مهمة لردع الحرب وتحافظ على حالة تأهب قصوى لقدرات رد الفعل السريع والصحيح ووضعية الاستجابة النووية في أي موقف غير متوقع في أي وقت.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥