الأخبار قام بنشر October 11, 2022 قام بنشر October 11, 2022 أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية تعرض بعض وحدات مصفاة ميناء الأحمدي وبعض وحدات مصنع الغاز في المصفاة مساء أمس الإثنين، إلى انخفاض في الطاقة التكريرية أدى إلى توقفها الاضطراي عن العمل "بسبب انقطاع مياه التبريد من الهيئة العامة للصناعة".قالت الشركة - في بيان - إنها تتواصل حاليًا مع المعنيين في الهيئة لإعادة تزويد المصفاة بمياه التبريد لتتمكن من إعادة تشغيل واسترجاع الطاقة التكريرية لهذه الوحدات بالسرعة الممكنة، وأكدت أن إمداداتها المحلية وعمليات التصدير لم تتأثر نتيجة لهذا التوقف الطارئ. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥