الأخبار قام بنشر October 12, 2022 قام بنشر October 12, 2022 قال وزير الطاقة الأوكراني جيرمان جالوشينكو إن نحو 30% من البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا، تعرضت للضربات الصاروخية الروسية خلال اليومين الماضيين، وأضاف في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية أن منظومة الطاقة الأوكرانية بحالة مستقرة.ودعا الوزير الأوكراني الدول الغربية لتزويد أوكرانيا بأنظمة للدفاع الجوي، لحماية البنية التحتية في البلاد.وحول حصول أوكرانيا على كميات إضافية من الطاقة الكهربائية من أوروبا، قال جالوشينكو إن هذا أحد الخيارات قيد الدراسة حاليا.وشنت روسا ضربات صاروخية واسعة النطاق على مدن عدة في أوكرانيا، ردا على تفجير استهدف جسر القرم هذا الأسبوع.وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان "تحقق هدف الضربة، أُصيبت كل المنشآت المستهدفة"، حيث تستهدف موسكو البنية التحتية للطاقة والجيش في أوكرانيا.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥