الأخبار قام بنشر October 16, 2022 قام بنشر October 16, 2022 شن مايك ويرث، الرئيس التنفيذي لشركة "شيفرون" الأمريكية العملاقة لصناعة الطاقة، هجوما على الحكومات الغربية باعتبارها السبب وراء تفاقم أزمة الطاقة في العالم، وقال ويرث إن الحكومات الغربية جعلت أزمة النفط والغاز العالمية أسوأ عبر "مضاعفة التزامها" تجاه سياسات المناخ التي ستجعل أسواق الطاقة "أكثر تقلبا، ولا يمكن التنبؤ بها، وأكثر فوضوية".وأضاف مايك ويرث أن "الجهود السابقة لأوانها للانتقال من الوقود الأحفوري أدت إلى عواقب غير مقصودة، بما في ذلك انعدام أمن إمدادات الطاقة من أوروبا، التي ضربتها الأزمة، إلى كاليفورنيا".وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "شيفرون" أنه على الرغم من الاستثمار العالمي الضخم في مصادر الطاقة المتجددة في الـ20 عاما الماضية، إلا أن الوقود الأحفوري لا يزال يلبي نحو 80 في المائة من الطلب العالمي، ويتعين على الحكومات عقد محادثات صادقة حول حجم تحدي الطاقة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥