الأخبار قام بنشر October 16, 2022 قام بنشر October 16, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، اربعة مواطنين بينهم مصاب، برصاص الاحتلال من محافظة الخليل.وأفادت مصادر أمنية لـوكالة "وفا" الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عواد الجندي (21 عاما)، بعد ان اصابته بالرصاص الحي في القدم في منطقة زيف شرق بلدة يطا، والمواطن هشام خضر عبد ربه ونجله مراد، بعد أن داهمت منزلهما في البلدة وعبثت بمحتوياته.وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسيم حسين الجعبري (22 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته في مدينة الخليل.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥