الأخبار قام بنشر October 16, 2022 قام بنشر October 16, 2022 علق المهندس أحمد الشحات الباحث في الشئون السياسية على ذكرى مذابح الاحتلال في المسجد الأقصى وقلقيلية، مؤكدًا أن الاحتلال الصهيوني منذ أن بدأ وهو سفاح سفاك للدماء معتدي على الأعراض ومغتصب للأراضي ومنتهك لحرمة المقدسات ومعتدي على الشيوخ والعجائز والأطفال.وأوضح الشحات في تصريحات لـ"الفتح"، أن تاريخ اسرائيل الدموي يشهد بمدى إجرامه في حق المسلمين في هذه البقعة المباركة، لافتًا إلى أن هذا يدل على أن الإجرام والعدوان طبع مركز في هذا العدو الغاشم ولم ولن يتبدل ولن يوقفه إلا القوى الرادعة، ولن يغير من طبيعته إلا أن يجد يقظة من المسلمين تواجه هذا العدوان الغاشم. وشدد مساعد رئيس النور، على أنه في ظل موجة مريبة من تطبيع وغسل العقول لقبول هذا العدو وغسل تاريخه الدنس الملوث بالدماء يجب أن تبرز وتفضح جرائمه ويذكر تاريخه الدموي الذي كان ومازال، مضيفًا أنه لابد أن يعطى هذا الأمر الفرصة الكافية في الإعلام وفي مناهج التعليم وفي غيرها من الموارد التي توجه إلى شبابنا وفتياتنا وأطفالنا حتى يشب هؤلاء على كراهة هذا العدو.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥