الأخبار قام بنشر October 16, 2022 قام بنشر October 16, 2022 استنكر المهندس سامح بسيوني، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، عدوان الاحتلال الصهيوني على الفلسطينيين في مذبحة الأقصى الأولى وقلقيلية، موضحًا أنهم ضمن جرائم لا تحصى نفذها اليهـود الغاصبين على الأراضي الفلسطينية من أجل مخططهم بهدم المسجد الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم على انقاضه.وأكد رئيس الهيئة العليا لحزب النور في تصريحات خاصة لـ"الفتح"، أن ما يفعله الإســرائيــليون الـيــهود من العبث بالمقدسات الإسلامية على مرأى ومسمع من العالم أجمع بدون الاعتبار لجموع المسلمين يؤكد بقوة على ضرورة وحدة الدول الإسلامية والعربية وأهمية اجتماعهم على نصرة دينهم وعدم السماح لأحد بتمييع عقائد أبناءهم تحت الدعاوي التسامحية الكاذبة للدين الإبراهيمي المزعوم.وشدد بسيوني على وجوب أخذهم بتحصيل أسباب القوة المادية التي تمكنهم من الوقوف بقوة صلبة في مواجهة العابثين بحرماتهم ومقدساتهم، مضيفًا أن العالم الآن لا يعترف إلا بميزان القوة المادية، ومنظماته الدولية لا تخضع إلا لإرادة الدول القوية ولو خالفت كل الأعراف والمواثيق الدولية العالمية.وأوضح بسيوني أن تلك المذابح النكراء في التاريخ تبقى شاهدة على انحراف السلوك اليهودي وإجرامه ودليلًا على إرهاب الكيان الصهيوني، لافتًا إلى الاعتداءات المتتابعة على المسجد الأقصى في محاولات دؤوبة لتهويد القدس الشريف، مؤكدًا أن الدول الإسلامية والعربية في العالم ليسوا اقل من أن يسعوا لذلك ليكونوا قادرين على حماية أراضيهم ومقدساتهم ورد الصاع صاعين -لو أرادوا- لمن يحاول أن يعتدي عليهماقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥