الأخبار قام بنشر October 17, 2022 قام بنشر October 17, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين، طالبا من مدرسة طارق بن زياد عقب مواجهات اندلعت في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، كما أصيب عدد من الطلبة بحالات اختناق.وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـوكالة "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب عبد الرحمن مرار(17عاما) أثناء عودة الطلاب من مدارسهم الى منازلهم، وهو من طلاب مدرسة طارق بن زياد الثانوية.ولفتت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام والصوت تجاه الطلبة عند مغادرتهم المدرسة، وحاولت اعتقال طالبين من مدرسة النهضة في المنطقة الجنوبية، لكن مدير المدرسة هتلر أبو حماد، منعهم من دخول المدرسة، واحتجزت قوات الاحتلال بطاقته، وأطلقت قنابل الغاز صوب المدرسة، ما أدى الى إصابة عدد من الطلبة بحالات اختناق.كما اندلعت مواجهات مع طلاب جامعة خضوري فرع العروب، نتيجة ممارسات قوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والغاز السام تجاه الطلبة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥